بنوتات نعومات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بنوتات نعومات

أهلا وسهلا بك يا( زائر) في منتديات بنوتات نعومات ...

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ليه ولا احد يرد على موضيعي ؟؟؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
◦ بنوتهـ كيووت ◦
بنوتة مشاركة
◦ بنوتهـ كيووت ◦

انثى عدد الرسائل : 52

ليه ولا احد يرد على موضيعي ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ليه ولا احد يرد على موضيعي ؟؟؟؟   ليه ولا احد يرد على موضيعي ؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء مايو 11, 2010 1:39 pm

هاي اعضاء ..

انا سجلت في منتداكم وكل مواضيعي مافيها ولا رد الا بس واحد في ردين
وين الاعضاء المتفاعله
انا ولا وحده ردت على موضوعي مافي اعضاء متفاعلات

اتمنىتنحل المشكله
miss roro
بنوتة كـــــول
miss roro

انثى عدد الرسائل : 289
المزاج : ممتاز

مُساهمةموضوع: رد: ليه ولا احد يرد على موضيعي ؟؟؟؟   ليه ولا احد يرد على موضيعي ؟؟؟؟ Emptyالجمعة مايو 14, 2010 12:09 am

انا دايم ادخل المنتدى وارد على المواضيع وان شاء الله راح ارد على مواضيعك يا عسل

ليه ولا احد يرد على موضيعي ؟؟؟؟ 760323 ليه ولا احد يرد على موضيعي ؟؟؟؟ 760323 ليه ولا احد يرد على موضيعي ؟؟؟؟ 760323
http://emma.ahlamuntada.com
◦ بنوتهـ كيووت ◦
بنوتة مشاركة
◦ بنوتهـ كيووت ◦

انثى عدد الرسائل : 52

مُساهمةموضوع: رد: ليه ولا احد يرد على موضيعي ؟؟؟؟   ليه ولا احد يرد على موضيعي ؟؟؟؟ Emptyالجمعة يونيو 18, 2010 3:19 pm

بس انتي الوحيده الي تردي ععى مواضيعي وماشاء الله عليك كل ما ادخل موضوع القاك رديتي وشاركتي بس غيرك ما همهم ولا فكرو الصراحه مافي اعضاء متفاعلات
الصراحه منتداكم مرا مافيه اعضاء واتمنى مديرة المنتدى تقرأ الكلام وتحاول تنشر المنتدى في اي مكان لازم الاعضاء يكثرون وينفعلون وزياده انا سجلت في كذا منتدى ونزلت موضوعع ماكمل يومين والردود 45 ماشاء الله عليهم هذاك المنتدى لازم منتداكم يكون زي بقية المنتديات متفاعلين .. ارجوكم يا اعضاء المنتدى تفاعلوا انا الصراحه سجلت واستمريت يومين وشفت مواضيعي ولا احد رد وزعلت وخرجت وجلست 9 شهور مادخلت المنتدى ورجعت للموضوع حقي مافي ولا رد الصراحه زعلت مرررا واحس اني مليت من المنتدى الاعضاء مايحطون مواضيع متفاااعله ومديرة المنتدى اتمنى تسمعين كلامي وتقريه كله ولا تزعلي علي لأن انا قلت الصراحه منتداكم مررررا مو حلووووا مرا مايستاهل اعضاء زي كذا يعني منتداكم ستايلو مررا حلو ماشاء الله ولا ناقصو شي بس ناقصو الاعضاء المتفاعلات :(
اتمنى تتفعلوا يا اعضاء المنتدى ارجوووووووووووووووووووووووكم ..
لا حد يزعل مني انا قلت الصراحه والصراحه (((((( رااحه ))))))
نونو
قمر المنتدى
نونو

انثى عدد الرسائل : 171
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : على النت

مُساهمةموضوع: رد: ليه ولا احد يرد على موضيعي ؟؟؟؟   ليه ولا احد يرد على موضيعي ؟؟؟؟ Emptyالسبت يونيو 19, 2010 4:59 am

أحنا مو زعلانين و اذا شفت مواضيعك بادخل و باقرا و أرد على مواضيعك و انا بعد كنت عضوة جديدة كنت ابقي ترحيب عاد محد رد و كلامك صح

ليه ولا احد يرد على موضيعي ؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1